فضيحة المرحلة .. إرهاب ورعب من قبل معلمة لطفل في مدارسنا .. ليستقيل الوزير وفورا !!


فضيحة المرحلة ..  إرهاب ورعب من قبل معلمة لطفل في مدارسنا .. ليستقيل الوزير وفورا !!

خاص- في ملحمة اسطورية شهدتها احدى مدارس المملكة، والتي تقوم خلالها احدى المعلمات بممارسة نزعة اجرامية ببث الذعر والخوف والتهديد والضرب لطفل لم يتجاوز السادسة من عمره، فيما هي تطلب منه كتابة الارقام.

الفيديو الذي انتشر عبر شبكة النت على "اليوتيوب" يجسد حالة قهر ووجع لدى مشاهدته حيث بكاء ونحيب الطفل الذي يقوم بالتوسل لمعلمته مربية الاجيال بقوله لها الله يستر عليكي لا تضربيني.. شاهدوا ايها الاردنيين ما يجري في كواليس مدارس التربية والتعليم وتساءلوا لو كان هذا الطفل ابن مسؤول لدينا هل كان سيمر الموضوع هكذا دون مساءلة .

معلومات "جراسا نيوز" تؤكد عن اتصالات عديدة مع الوزير وطاقم وزارته ولا ردود هناك في تنصل مخزي ومعيب لن يسكت عليه الاردنيون ، فالمشهد جدا موجع ويفوق اي تصور آدمي!!

"جراسا نيوز" تدعو وزير التربية والتعليم للاستقالة وفورا !!

ورب قائل بأن لا شأن لوزير التربية بما حدث وان الحادثة تقع مسؤوليتها على المعلمة "السفاحة" وادارة مدرستها، وبهذا الصدد نكشف ما شهدته دولة الكويت، حين قام  وزير داخليتها بتقديم استقالته مؤخرا بسبب حالة تعذيب لاحد المواطنين شهدها أحد السجون الكويتية، ليقوم الوزير بتقديم استقالته المقرونة بتصريح أصيل فحواه ( لا يشرفني رئاسة وزارة تقوم بتعذيب مواطنيها) ، فهل يتشرف وزير التربية بهكذا معلمين ؟؟؟؟؟؟

الفيديو اعلاه تم بموافقة المعلمة كما هو واضح بالتصوير ولغاية التسلية على ما يبدو !!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيرين سيف النصر معلقة على صورتها المتداولة: مش أنا.. والناس جابتها منين

بـ”رقص ساخن وصدر مكشوف”.. رانيا يوسف تتخطى الخطوط الحمراء بفيديو “مثير” رفقة فنان شهير (شاهد)

مأساة فتاة الشروق: والدى وشقيقي حاولا هتك عرضي خلال 9 سنوات