قرار جديد من المحكمة بشأن وريث الفنان هيثم أحمد زكي.. تعرف عليه

قرار جديد من المحكمة بشأن وريث الفنان هيثم أحمد زكي.. تعرف عليه.

وقالت المحكمة انه تحقق وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ ٦ نوفمبر ٢٠١٩ وانحصار ارثه الشرعي في شقيقه لامه رامى عز الدين عبدالله محمد.

وتابعت المحكمة ان الاخير يستحق سدس تركة المتوفي فرضا والباقي تعصبيا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبه سوى من ذكر.
وكان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي توفى داخل شقته بمدينة الشيخ زايد  بعدالعثور على جثمانه  وأفاد التقرير الطبي الأولي، بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية. 

وأشارت التحريات إلى أن قسم شرطة ثانٍ الشيخ زايد تلقي بلاغا من خطيبة الفنان هيثم بأنه داخل شقته ولا يجيب عن اتصالاتها الهاتفية.
وأضافت التحريات، أن خالة الفنان الراحل هيثم أحمد زكى  وخطيبته عقب اتصالهما بالشرطة تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بكسر باب شقته الكائنة في كومبوند بيفرلي هيلز ليعثروا عليه مُلقى على الأرض في الحمام وقد فارق الحياة. 

وتحرت الأجهزة الأمنية الفحص حول الواقعة بعدما أشارت التحريات الأولية ومناقشات خطيبته أنه كان مريضا منذ يومين وتوجه للطبيب وعاد إلى شقته التي يقيم فيها بمفرده وعندما حاولت مرارا الاتصال بها للاطمئنان إليه لم يجبها فانتابها القلق واتصلت بخالته التي قررت اللجوء للشرطة خاصة أنه لم يظهر طوال اليوم حتى عثروا عليه متوفى.
وكان مصدر أمنى فى وقت سابق أكد عن عدم مطالبة أية من ورثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي باستلام شقته كميراث لهم.

وأشار المصدر إلى أن الشقة مسرح وفاة الفنان بكومبوند بيفرلي هيلز مازالت تحت تحفظ النيابة العامة وعقب تغيير رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان "كالون" الشقة تموقال المصدر أن قسم الشرطة لم يتسلم حتى الآن أية أوامر من النيابة العامة بتسليم الشقة لأي شخص.
وانتشرت خلال الفترة الاخيرة شائعات كثيرة حول ميراث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وادعى البعض وجود صراع بين أسرته على ميراثه في حين ادعى البعض الآخر وجود وصية من الفنان الشاب الراحل تتعلق بالميراث.

ونفى مصدر مقرب من الأسرة وجود أي نزاع بينهم على ميراث هيثم أحمد زكى، نافيا قيام عماته باقتحام شقته في بيفرلي هيلز، والاستيلاء عليها،
ونفى المصدر وجود أي وصية منه تفيد بتبرعه بكل ثروته لدار أيتام، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وهو الأمر الذى نفاه أيضا مصدر من نقابة المهن التمثيلية.

وأكد المصدران أن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، وليس هناك أى نزاعات بين عائلة هيثم أحمد زكي على ميراث الفنان الراحل. الاحتفاظ بالمفتاح في عهدة قسم الشرطة لحين صدور أمر من النيابة العامة بتسليمها لأحد الورثة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيرين سيف النصر معلقة على صورتها المتداولة: مش أنا.. والناس جابتها منين

بـ”رقص ساخن وصدر مكشوف”.. رانيا يوسف تتخطى الخطوط الحمراء بفيديو “مثير” رفقة فنان شهير (شاهد)

مأساة فتاة الشروق: والدى وشقيقي حاولا هتك عرضي خلال 9 سنوات